...¤©§][§©¤][مــنــتــــديــــــــ شـــبــــــاب الــــــبــــلـــــــــد ــــــــــــات][¤©§][§©¤...


    قناة فضائية لحركة فتح خلال شهر

    شاطر

    b7d
    قبلاني اصيل
    قبلاني اصيل

    ذكر
    عدد الرسائل : 67
    العمر : 29
    الموقع : الصومال
    المزاج : مفلس وعايف حالي
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    قناة فضائية لحركة فتح خلال شهر

    مُساهمة من طرف b7d في الأحد فبراير 22, 2009 9:40 am

    رام الله-الكوفية برس-قالت مصادر مطلعة أن فضائية فلسطينية جديدة ستنطلق في منتصف شهر نيسان القادم من القاهرة، وستكون تابعة لحركة فتح، وقالت المصادر:' إن القناة ستضم كادر مميز يحكي معاناة الشعب الفلسطيني على مدار عقود من إحتلال إسرائيل لأرضه، فضلاً عن كشف حقيقة ما يجري في قطاع غزة من سيطرة لحركة حماس وقمعها للفلسطينيين'.


    من جانبه توقع نعيم طوباسي نقيب الصحافيين أن تكون الفضائية الجديد التابعة لحركة فتح، ذات صدى كبير جداً. وقال 'منذ إنطلاقة الثورة الفلسطينية، فإن معظم الصحافيين الفلسطينيين الذين سطروا بأقلامهم ملاحم البطولة، وأظهروا القضية الفلسطينية العادلة، هم من أبناء حركة فتح'.


    وأضاف نقيب الصحافيين أن الفضائية الجديدة 'وإن كانت بصبغة فتحاوية، لكنها ستكون لعموم الشعب الفلسطيني'، مؤكداً أن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح هي حركة تحررية لكافة أطياف الشعب الفلسطيني دون تمييز.


    ورأى طوباسي أن الفضائية الجديدة ستكون أكثر حيادية ومهنية في العمل الصحافي المميز، في إشارة منه لفضائيات أخرى حزبية مثل الأقصى والقدس. وقال 'عادةً ما يكون الصحافي الفتحاوي هو حيادي بالدرجة الأولى، وينتقد قياداته بكل أنواع الديمقراطية المتاحة له، وهذا الأمر لن تجده في وسائل الإعلام التابعة لفصائل أخرى'.


    وأكد مصدر مقرب من السفير الفلسطيني في القاهرة نبيل عمرو والذي سيشرف على الفضائية التابعة لحركة فتح، أن البث سيبدأ في منتصف شهر نيسان المقبل. وقال 'لم يبق سوى أمور إدارية فقط، لكن المعدات واستوديوهات البث جاهزة للعمل'.


    وأضاف 'لم تتمكن فضائية فلسطين من كشف حقيقة ما فعلته حركة حماس بأبناء شعبنا الفلسطيني، وذلك لكونها فضائية تتبع السلطة الوطنية الفلسطينية، وبالتالي لن تكون نداً لفضائية الأقصى التابعة لحركة حماس، لكن الفضائية الفتحاوية الجديدة، ستكشف ما فعلته حماس بالشعب الفلسطيني'. وقدّر أن يكون هناك إلتفافاً كبيراً للمشاهدين في فلسطين والوطن العربي وفلسطيني الشتات.


    وتوقع نقيب الصحافيين الفلسطينيين أن تتميز الفضائية الفتحاوية عن فضائية فلسطين. وقال 'ننمى لفضائية فلسطين الشفاء العاجل. فنحن نحترق لأجلها، وكنا نتمنى أن تكون من أفضل الفضائيات العربية، لكن عوائق كثيرة حالت دون الوصول لهذا الهدف'. وقدّر أن يشغل الفضائية الفتحاوية الجديدة كادر كبير ومهني بالدرجة الأولى. وقال 'نبيل عمرو رجل إعلامي معروف ومميز منذ بدأ الثورة الفلسطينية، وهو من أسس جريدة الحياة الجديدة عقب دخول السلطة الوطنية الفلسطينية إلى أرض الوطن، وأجزم انه سينجح في مهمته الصعبة لإنجاح الفضائية الجديدة، والتي جاءت في ظرف فلسطيني صعب للغاية'.

    وكان المجلس الثوري لحركة فتح، صادق قبل يومين خلال إجتماعاته في الضفة الغربية على تكليف لجنة لإطلاق فضائية خاصة بالحركة في مدة أقصاها شهر، وقد كلف عضو المجلس الثوري للحركة نبيل عمرو أن يكون منسقا لهذه اللجنة.

    avatar
    alanajeh2006
    قبلاني جديد
    قبلاني جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 38
    العمر : 33
    الموقع : قبلان - نابلس
    المزاج : عادي
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: قناة فضائية لحركة فتح خلال شهر

    مُساهمة من طرف alanajeh2006 في الأحد فبراير 22, 2009 10:00 am

    شاء الله خير
    avatar
    c.ronaldo
    قلاني متألق
    قلاني متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 281
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: قناة فضائية لحركة فتح خلال شهر

    مُساهمة من طرف c.ronaldo في الأحد فبراير 22, 2009 7:25 pm

    مليييييييييييييييييييييييييييييييييييح
    بس انشالله ماتزيد الفتنه بين الطرفين

    بشار عابد
    قبلاني جديد
    قبلاني جديد

    عدد الرسائل : 58
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: قناة فضائية لحركة فتح خلال شهر

    مُساهمة من طرف بشار عابد في الإثنين فبراير 23, 2009 5:24 am

    يا جماعة القصة مش انو نعمل قنوات فضائية حتى نحارب بعضنا البعض هدفنا هو الوحدة والكلمة الواحدة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 5:12 am