...¤©§][§©¤][مــنــتــــديــــــــ شـــبــــــاب الــــــبــــلـــــــــد ــــــــــــات][¤©§][§©¤...


    من تختار ليمسح دمعتك ؟

    شاطر
    avatar
    احساس
    قلاني متألق
    قلاني متألق

    انثى
    عدد الرسائل : 242
    العمر : 30
    الموقع : http://butterfly-times.yoo7.com
    المزاج : very bad
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    من تختار ليمسح دمعتك ؟

    مُساهمة من طرف احساس في الجمعة فبراير 06, 2009 9:50 am

    من تختار ليمسح دمعتك ؟

    جميعنا نتعرض لمواقف تجبر دموعنا على السقوط
    تواجهنا بعض الصعوبات فنجد دموعنا تشق طريقها
    البعض منا لايريد أن يرى الغرباء دموعه لأي سبب كان
    والبعض منا يريد أناس معينين
    والبعض لا يريد أن يرى دموعه أحد مهما كان قريباً له.....

    ولكن أنتــــــــــم من تختارون ؟؟؟؟

    أمــــــــــك

    المنبع المتدفق من الحنان الصادق المعطاء الذي لا يعرف التزييف أو الخداع...
    أمك ستمسح دمعتك كما كانت تمسحها حينما كنت صغيراً حينما تشكو لها وتبكي**ستحضنك
    فأنت في نظرها مهما كبرت طفلاً بحاجة لرعايتها.....

    أبــــــاك
    سيمسح دمعتك بكل حب ***سيمسك بيديك ويسمعك كلمات لم تسمعها من أحد غيره سيتردد صداها في ذاكرتك وسيعطيك الأمل بالحياة في بضع نصائح يوجهها لك....

    أختك

    ما أروع حنان الأخت ***ما أروع الأخت حين تمسح كفوفها على وجنتيّ أختها أو أخيها فحنان الأخت دائماً أشبه ما يكون بحنان الأم....

    أخـــاك

    حينما يستطيع الأخ أن يمسح دموع أخيه أو أخته فإن ذلك أروع وأنبل وأعظم إحساس ...فالأخ يشعر بحنان رفيقه وصديقه الصدوق والأخت تشعر بعطف سندها وعضيدها...
    ما أجمـــــــــله من إحساس..



    الصديق

    كما يقال : الصديق وقت الضيــــق
    صديقك سيمسح دموعك وسيشاركك أحزانك
    وسيسدي لك النصح وسيغدق عليك بوفاءه
    حينما يكون صديقاً صدوقاً..
    ستكون يديه قادرة على مسح دموعـــــك..

    ما رأيك أنت ؟؟؟؟؟
    avatar
    عمر
    قبلاني اصيل
    قبلاني اصيل

    ذكر
    عدد الرسائل : 97
    العمر : 29
    المزاج : مو رومنسي
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: من تختار ليمسح دمعتك ؟

    مُساهمة من طرف عمر في الجمعة فبراير 06, 2009 9:59 am

    انا بختار مابا
    avatar
    ابو عمران
    قبلاني مبدع
    قبلاني مبدع

    ذكر
    عدد الرسائل : 172
    العمر : 28
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    شكرا

    مُساهمة من طرف ابو عمران في الجمعة فبراير 06, 2009 11:41 am

    شكرا على الموضوع الحلو
    ابو عمران
    avatar
    M7MD QaBaLaNY
    قبلاني جديد
    قبلاني جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 3
    العمر : 29
    المزاج : مســـطــول
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/02/2009

    رد: من تختار ليمسح دمعتك ؟

    مُساهمة من طرف M7MD QaBaLaNY في الجمعة فبراير 06, 2009 12:17 pm

    ايدي
    avatar
    ابو عمران
    قبلاني مبدع
    قبلاني مبدع

    ذكر
    عدد الرسائل : 172
    العمر : 28
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    ابـــــــــــــــ عمران ــــــــــــو

    مُساهمة من طرف ابو عمران في الجمعة فبراير 06, 2009 12:25 pm

    متل ما قلتلك الموضوع حلو
    ومتل ما قال المثل ما حك جلدك مثل ضفرك
    بقول انو ما بمسح دمعك الا ايدك
    والي بقول ................. هذا مش صادق لانو دايما يمسحها بـ كم بلوزتو..

    ملاحظه : هذا مش ضربة فتاش بين اثنين
    ..............................
    .........................
    ..............................
    .........................
    .............................................. ابو عمران
    avatar
    ريحة الحبايب
    قبلاني جديد
    قبلاني جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 44
    العمر : 28
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/02/2009

    مو غلط

    مُساهمة من طرف ريحة الحبايب في الجمعة فبراير 06, 2009 5:49 pm

    انا مع ابو عمران بس ما بنكر انها القصيدة حلوي وشكرا على القصيدة Smile
    avatar
    TRANSPORTER
    قبلاني اصيل
    قبلاني اصيل

    ذكر
    عدد الرسائل : 97
    العمر : 28
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: من تختار ليمسح دمعتك ؟

    مُساهمة من طرف TRANSPORTER في الجمعة فبراير 06, 2009 6:00 pm

    شكرا على الموضوع الرائع ...........انا رائيي انو امك ...وابوك....واختك .....واخوك ....وصديقق ....قادرين على مسح دموعك ولكن احسن اشي تمسحهم لوحدك ....بس مش في كم البلوزة .......................
    avatar
    احساس
    قلاني متألق
    قلاني متألق

    انثى
    عدد الرسائل : 242
    العمر : 30
    الموقع : http://butterfly-times.yoo7.com
    المزاج : very bad
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: من تختار ليمسح دمعتك ؟

    مُساهمة من طرف احساس في السبت فبراير 07, 2009 12:44 am

    هههههههههه
    مشكورين على مروركم الظريف اخواني
    avatar
    صاحبة القلب الوسيم
    قبلاني جديد
    قبلاني جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 45
    العمر : 28
    الموقع : في قلبه
    المزاج : مبسووطه
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/02/2009

    رد: من تختار ليمسح دمعتك ؟

    مُساهمة من طرف صاحبة القلب الوسيم في الثلاثاء فبراير 17, 2009 5:10 am

    مشكـ((((0 خيتوووو عالموضوع الرائع اكيد بختار اختي )))))ـــــــورة


    تحياتي
    صاحبة القلب الوسيم

    avatar
    c.ronaldo
    قلاني متألق
    قلاني متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 281
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: من تختار ليمسح دمعتك ؟

    مُساهمة من طرف c.ronaldo في الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:27 am

    انا مع الاخ ابو عمران كل واحد بمسح لحالو وفي بلوزتو وبعدين افش عند الفلاحين عيات والي بعيت بتخيط عنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 8:23 pm